منتديات الأدمغة
مرحا بك بيننا

يمكنك التحميل من المنتدى بدون تسجيل

منتديات الأدمغة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخجل يسيطر على ريال مدريد بعد تعادل مخيب للآمال أمام فريق من الدرجة الثالثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GBOX09
مدير منتديات الأدمغة
avatar

عدد المساهمات : 926
تاريخ التسجيل : 03/12/2013

مُساهمةموضوع: الخجل يسيطر على ريال مدريد بعد تعادل مخيب للآمال أمام فريق من الدرجة الثالثة   الأحد ديسمبر 08, 2013 10:55 am











اكتفى ريال مدريد بتعادل مثير للحرج بدون أهداف خارج ملعبه مع اولمبيك دي تشاتيفا فريق الدرجة الثالثة في ذهاب دور 32 لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم السبت، ليعود الفريق الى أرض الواقع بعد سلسلة من الانتصارات الكبيرة.

وغاب عن أغنى ناد في العالم من حيث الايرادات لاعبين مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وتشابي الونسو لكن فريقا ممتلئا باللاعبين الدوليين بقي غير قادر على التفوق على منافس متواضع في ملعبه الصغير قرب فالنسيا.

وعمل لاعبو اولمبيك - الذي ينافس في بطولة دوري للمناطق تقل بدرجة واحدة عن تلك التي يلعب فيها الفريق الثاني لريال - بلا كلل في الملعب المغطى بعشب صناعي ونادرا ما سدد منافسه الشهير كرة على المرمى.

وأمضى كارلو انشيلوتي مدرب ريال - الذي سجل فريقه 18 هدفا في مبارياته الاربع الأخيرة - أغلب وقت المباراة وهو يمضغ علكة في غضب ويهز رأسه خارج خطوط الملعب.

وحتى اشراك مهاجم فرنسا كريم بنزيمة ولاعب وسط كرواتيا لوكا مودريتش في الشوط الثاني فشل في منح ريال القدرة على اختراق دفاع الفريق صاحب الأرض.

ويستضيف ريال في استاد سانتياجو برنابيو لقاء الاياب ضد اولمبيك يوم 18 ديسمبر.

ويبلغ الدخل السنوي لاولمبيك نحو 600 ألف يورو (821 ألف دولار) بينما يجني ريال أكثر من 500 مليون وسجل رقما قياسيا في الانتقالات عندما ضم بيل جناح ويلز قبل بداية الموسم مقابل 100 مليون.

وقال ناتشو قلب دفاع ريال في مقابلة مع محطة كانال بلوس التلفزيونية الاسبانية "لم نلعب كثيرا على هذه النوعية من الملاعب.. الكرة تتحرك ببطء وربما هناك مساحة أقل هنا."

وأضاف "لكن لا يوجد أعذار والان يجب علينا أن نركز على مباراة الاياب. المدرب لم يكن غاضبا على الاطلاق بين الشوطين.. طلب فقط المزيد من القوة."

وأقرب فرص ريال جاءت عندما سدد خيسي خارج المرمى في الدقيقة 72 بينما أهدر بنزيمة فرصة أخرى حين كان في وضع جيد قبل عشر دقائق على النهاية.

وأكد لاعب ريال مدريد خيسي أنه "ليس سعيدا" بالتعادل السلبي.

وأكد خيسي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء أن العشب الصناعي أثر على مستوى فريقه.

وأشار "كنا نعرف صعوبة الأمر، لقد كان صعبا للغاية. لسنا معتادين"، مشددا "في البرنابيو ليس هناك أعذار".

وأكد لاعب ريال مدريد ألبارو موراتا أن المباراة "كانت صعبة للغاية".

وأشار موراتا، في تصريحات صحفية، "يبدو أنهم كانوا يستعدون للمباراة منذ وقت طويل. الآن الأمر الوحيد الذي يمكننا فعله هو التفكير في لقاء الإياب".

ومن جانبه قلل داني كارباخال من أهمية تأثير العشب الصناعي على مستوى فريقه في المباراة.

وأوضح "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، ولكن صنعنا ثلاث أو أربع فرص للتهديف، ولم نتمكن من استغلال أي منها. العشب واحد بالنسبة للفريقين".

وفي مباريات أخرى اقيمت اليوم السبت في ذهاب دور 32 حقق اتليتيكو مدريد حامل اللقب فوزا سهلا 4-صفر على مضيفه سانت اندريو المنتمي لدوري الدرجة الثالثة بفضل ثنائية من اردا توران وهدف لكل من ديفيد بيا وراؤول جارسيا.

وخسر اتليتيك بيلباو 1-صفر خارج ملعبه أمام سيلتا فيجو منافسه في دوري الدرجة الأولى واكتفى خيتافي بالتعادل 1-1 مع مضيفه جيرونا فريق الدرجة الثانية وخسر ليفانتي 1-صفر في ملعب ريكريتيفو اويلفا الذي ينافس أيضا في الدرجة الثانية.

وتلقى برشلونة - صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكأس وناله 26 مرة - هدفا مفاجئا في مباراة الذهاب ضد مضيفه قرطاجنة المنتمي للدرجة الثالثة أمس الجمعة لكن ثنائية بيدرو قادته لتعويض تأخره والفوز 4-1.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ccam.rigala.net
 
الخجل يسيطر على ريال مدريد بعد تعادل مخيب للآمال أمام فريق من الدرجة الثالثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأدمغة  :: كورة عالمية-
انتقل الى: